رابطة الطلاب تكرم قيادات كلية النهضة

رابطة الطلاب تكرم قيادات كلية النهضة

وسط حضور طلابي وإداري حاشد، كرمت رابطة طلاب كلية النهضة قيادات الكلية وعلى رأسهم السيد عميد الكلية ونائبة والوكيل تقديراً لما لمسوه منهم من اهتمام وتعاون أثمر في نجاح عمل الرابطة، جاء ذلك ضمن فعاليات اليوم الثقافي الفني الختامي للسنة الدراسية الذي نظمته رابطة الطلاب يوم الأربعاء الموافق الثالث من مايو 2017م. وتضمنت فعاليات الاحتفال تتويج فريق برنامج طب الأسنان بكأس بطولة النهضة لكرة القدم، وكذلك ختام بطولة الشطرنج.

ومن جانبهم شارك طلاب السنة الأولى ببرنامج الصيدلة ضمن البرنامج بمبادرة عنوانها (زي أمنا)، كرست لتكريم الأمهات العاملات بالنظافة بالكلية، حيث قام الطلاب بالمشاركة في نظافة المبنى والمنطقة المجاورة لحرم الكلية.

وحفل الحفل بمشاركات شعرية وكوميدية وغنائية قدمها وسط تفاعل الطلاب الشاب مصطفى الإماراتي والفنان مجاهد عثمان.

أبدع في تقديم البرنامج الطالب علي الطالب علي محمد محمود، الأمين العام للرابطة. فيما أشاد الطالب وليد مرتضى أحمد، رئيس الرابطة، بمشاركة قيادات الكلية وتفاعل الطلاب، مؤكداً أن الاحتفال يأتي تتويجاً للعشرات من البرامج والأنشطة والفعاليات الناجحة التي نظمتها أو شاركت فيها الرابطة، داعياً الطلاب للاهتمام بالجانب الأكاديمي في الأيام المقبلة استعداداً لامتحانات نهاية العام ليؤكدوا حقيقة أن طلاب النهضة إبداع يتجلى في العلم والتحصيل مثلما هم في العطاء الثقافي والاجتماعي.