صرح جديد يضاف لمنظومة الدراسات والتدريب بالكلية

 

إفتتح البروفيسور يونس عبد الرحمن اسحق، عميد كلية النهضة، صباح اليوم الأحد الخامس من فبراير 2017م مجمع مركز النهضة لطب الأسنان التعليمي، وذلك بحضور د.إيمان بشير نائب العميد، و د.مالك عبده علي، وكيل الكلية، وعدد من منسقي البرامج ومديري الإدارات، وحشد من الطلاب.

وقال أ.د.يونس إن افتتاح المجمع يأتي في إطار خطط الكلية لتوفير مواقع لتدريب الطلاب بالكلية والذين هم على أعتاب التخرج. وأبان سيادته أن المركز سيقدم خدماته لسكان منطقة الامتداد والصحافة والمناطق المجاورة تنفيذاً لاستراتيجية الكلية القائمة على تجسيد معاني وقيم المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع.

ومن جانبه أشاد د.مالك عبده بالجهود التي بذلتها الإدارة الهندسية والعاملين بالكلية في تشييد هذا الصرح، مبيناً أن المركز مجهز بأفضل تقنيات طب الأسنان، داعياً الطلاب للاستفادة من هذه الإمكانات قبل ولوجهم حقل العمل الطبي الذي يقتضي المعرفة والصقل والتدريب.

وأوضحت د.سمر أمين السيد أن مركز النهضة لطب الأسنان التعليمي هو مركز متكامل لطب الأسنان، وهو يقدم خدماته المختلفة في مجالات علاج الجذور والحشوات، التقويم وعلاج أسنان الأطفال، أمراض اللثة، التركيبات الثابتة والمتحركة، والطقوم والخلع، وذلك تحت إشراف أطباء متخصصين، مما يوفر فرص واسعة لتدريب الطلاب الدارسين وللمرضى.

مشاركة الموضوع ..Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin