في سعيها لدرء ومحاربة جائحة كورونا، الكلية تتفرد وتواصل المشاركة في حملة تطهير وتعقيم شوارع ومواقف وأماكن التجمعات بولاية الخرطوم.

0 تواصل الكلية في حملة مبادرة التطهير والتعقيم ضمن الإجراءات الإحترازية لمجابهة جائحة  كورونا و الحد من إنتشار العدوى.
و تشمل الحملة تطهير وتعقيم  مواقف المواصلات العامة والمستشفيات و المراكز الصحية والشوارع والأحياء، وذلك  بإشراف مباشر  من وزارة الصحة و  إدارة الدفاع المدني  ولاية الخرطوم و شراكة مع  عدد من المؤسسات و منظمات المجتمع المدني  والمبادرات الخيرية.
اذ تم تغطية المواقف والأسواق منذ الفاتح من أبريل الجاري  بداء  بالسوق العربي وموقف جاكسون والجامع الكبير ومول الواحة و شارع الحرية
و شارع الجمهورية و شارع النيل شارع القصر و عمارة الدهب ومول الواحة ومحيط بنك البركة و ميدان ابوجنزير وغالبية مناطق وسط الخرطوم و أيضا شارع محمد نجيب و شارع الصحافة زلط و السوق الشعبي وسوق الجمعة و مستشفى سعد أبو العلا و مستشفى ابراهيم مالك و منطقة النزهة والعشرة و جبرة وصولا إلى شارع الميناء البري و من المتوقع أن تتجه الأنظار اليوم إلى منطقة توتي لتتواصل رحلة العطاء لكافة ولايات ومناطق السودان ، خدمة للوطن والمواطن.
ووجدت هذه المبادرة ترحيبا منقطع النظير من الجهات الرسمية والشعبية، مع تغطيات مميزة من الأجهزة الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي.
تجي مبادرة كلية النهضة في إطار المسؤولية المجتمعية للكلية وإمتدادا لمبادراتها المستمرة في فترات الكوارث الطبيعية و الصحية.
مشاركة الموضوع ..Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin