وزارة التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم بالشراكة مع كلية النهضة وعددٍ من المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني ينظمون حملة توعوية بجائحة كورونا.

نظمت وزارة التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم بالشراكة مع كلية النهضة، ومنظمة صندوق إعانة المرضى، وسوداتل ورابطة خريجي المعاهد والجامعات العراقية بالإضافة لمنظمة الهجرة الدولية حملة توعوية بجائحة كورونا؛ وذلك في يومي الأربعاء والخميس الموافق ( 1-2/4/2020م) بمحليتي أم درمان وجبل أولياء.،وتستكمل الحملة حتى 5 ابربل..
استهدفت الحملة أماكن وتجمعات الأطفال والشباب في وضعية الشارع ( المشردين بشقيه الكلي والجزئي) والمواطنين في الأسواق والتجمعات المختلفة، مشتملة على التوعية بفيروس كورونا، أعراضه وطرق الوقاية منه والتحوطات الواجب اتخاذها للحيلولة دون تفشي المرض وسط هذه الفئة، بالإضافة توزيع بعض الأدوات الصحية و بعض المواد العينية والوجبات الغذائية.
افادة الأستاذة امتثال بشير، المشرفة على الحملة أن مشاركة كلية النهضة تأتي استكمالا لما ظلت تقوم بها من خدمات تجاه المجتمع، وتلبية لنداء الوطن في هذا الظرف الاستثنائي،  مشيرة إلى أن الكلية   ستواصل تفاعلها مع كافة قضايا المجتمع خدمة للوطن والمواطن.
وأوضحت مشرفة الحملة عن أن من منجزات هذه الشراكة بين الكلية والوزارة، ان اسفرت وفتحت المجال لشراكة دائمة
بين وزارة التنمية الاجتماعية — ولاية الخرطوم ممثلة بالإدارة العامة للتوعية المجتمعية وكلية النهضة ..وسترى هذه الشراكة النور قريبا
مشاركة الموضوع ..Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin