كلية النهضة تعقد اجتماع المجلس العلمي السادس

كلية النهضة تعقد اجتماع المجلس العلمي السادس لإجاز نتائج
إمتحانات الفصول الدراسية

أجاز اجتماع المجلس العلمي السادس لكلية النهضة نتائج امتحانات الفصول الدراسية لكافة برامج الكلية للعام الدراسي 2016-2017، بحضور أعضاء المجلس وقيادات العمل بالكلية.
واستمع المجلس الذي عقد صباح الاثنين الموافق العشرين من مارس الجاري بمباني الكلية إلى تنوير قدمه البروفيسور المجتمعين على سير العملية التعليمية بالكلية وفق التقويم الدراسي المقر، مشيداً بأعضاء هيئة التدريس والطلاب والمنسقين الذين انعكست جهودهم على نتائج الامتحانات. وأبان بروفيسور يونس ان الكلية قد أكملت مراجعة المناهج الخاصة ببرنامجي الطب والعلوم الإدارية واجازتهما بعد التعديل عبر لجان متخصصة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وقد تبع ذلك التأكد من اتساق المناهج والمقررات وشهادة التفاصيل لطلاب البرنامجين.
وقال بروفيسور يونس ان الكلية تعد العدة لاستكمال المنظومة الطبية والصحية بإضافة برامج في مجال هندسة الأجهزة والمعدات الطبية واضافة برامج جديدة في مجالات الهندسة الكهربائية والالكترونية.
ومن جانبه قال د.عادلعلى الحسين، امين الشئون العلمية، مقرر المجلس ان نتيجة الامتحانات المجازة تشير إلى أن الكلية تمضي بثبات نحو النضج الأكاديمي بفضل الاهتمام باستقطاب الكوادر المؤهلة والالتزام باللوائح الاكاديمية، فضلا عن سيرها الحثيث في مجال التعليم الالكتروني.