دورة مهارات السكرتارية التنفيذية

 

نظمها مركز النهضة للتدريب وبناء القدرات بحضور وكيل الكلية
ختام ناجح لدورة مهارات السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب

أشاد الدكتور مالك عبده، وكيل كلية النهضة بجهود مركز النهضة للتدريب وبناء القدرات في تنفيذ توجهات إدارة الكلية الهادفة إلى تطوير قدرات العاملين بالكلية، وثمن سيادته حرص العاملين واستعدادهم من أجل أداء أفضل يرتقي بمنظومة العمل بالكلية، مبيناً أن التدريب وتطوير القدرات والمهارات تمثل الطريق السليم من أجل موظف نموذجي ومثالي.
جاء ذلك لدى مخاطبته ختام الدورة التدريبية الخاصة بمهارات السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب، والتي نظمها مركز النهضة للتدريب وبناء القدرات، بمشاركة عشرين متدرباً من مدراء المكاتب وموظفي السكرتارية بالكلية، تحت إشراف الأستاذ المدرب فيصل محمد الأمين غندور.
ومن جانبها قالت الأستاذة امتثال بشير نور الدائم، مدير مركز النهضة للتدريب وبناء القدرات إن الدورة تأتي في إطار برامج وخطط المركز الهادفة إلى تأهيل قدرات ومهارات العاملين بالكلية، وثمنت جهود المدرب فيصل غندور والمتدربين والمتدربات وصبرهم وحرصهم على نجاح الدورة، متمنية أن تسهم الدورة في تحقيق الفوائد المرجوة منها في تطوير العمل بالكلية.
يذكر أن المتدربين الذين شاركوا في الدورة التي استمرت في الفترة من 8 إلى 12 يناير الجاري قد تلقوا برنامجاً تدريبياً مكثفاً في مجالات إدارة المكاتب والسكرتارية تضمن محاضرات حول صفات السكرتير ومهارات الاتصال والاستغلال الأمثل للوقت ومهارات الأرشفة وكتابة المحاضر والتقارير.
وفي ختام الورشة تم توزيع الشهادات على المشاركين في جو احتفالي بمشاركة الوكيل وعدد من مدراء الإدارات بالكلية.